الأربعاء، 4 أكتوبر 2023

مسابقة أصدقاء اللغة العربية لطلبة المدارس

 



ينظم مركز أبوظبي للغة العربية مسابقة أصدقاء اللغة العربية السنوية للناطقين وغير الناطقين بها. وتتكون المسابقة من مقاطع فيديو قصيرة تناقش موضوعات تعكس مجموعة من التجارب المختلفة باستخدام اللغة العربية. وتهدف المسابقة إلى تشجيع الشباب على الاهتمام باللغة العربية وإتقانها وإبراز جمال اللغة وقدرتها على التعبير عن التجارب الإنسانية، ودفعهم إلى تعلمها واستخدامها في حياتهم اليومية

مسابقة أصدقاء اللغة العربية

شروط وأحكام:

مسابقة أصدقاء اللغة العربية ينظم مركز أبوظبي للغة العربية مسابقة سنوية لعشاق اللغة العربية، منأبناء اللغة العربية و الناطقين بغيرها كلغة أمعلى حد سواء، ومن مختلف الدول. يقدم المتسابقون مقاطع فيديو قصيرة تناقش مواضيع تعبر عن تجارب مختلفة باستخدام اللغة العربية، صُممت بغرض الحث على الاهتمام باللغة العربية وإتقانها، وإظهار جمال اللغة العربية وقدرتها على التعبير عن التجارب الإنسانية. وكذلك، تهدف المسابقة إلى تشجيعالطلاب منغير الناطقين بالعربية على تعلم العربيةوالتعامل بها في حياتهم اليومية.

الموعد النهائي : تُقبل طلبات التقديم طوال فترة تسجيل الاشتراك فقط، ومدتها شهران. ويتم الإعلان عن بداية فترة تسجيل الاشتراك من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بمركز أبوظبي للغة العربية. وتعدأية طلبات مُرسلة قبل فترة تسجيل الاشتراك أو بعدها لاغية. يتلقى المتسابقون الفائزون إخطارا بفوزهم في غضون شهرين من تاريخ انتهاء فترة تسجيل الاشتراك.

شروط عامة:

1. يُشترط أن يكون المتسابقون من الطلبة المسجلين حاليافي المدارس، وألا تقل أعمارهم عن 8 سنوات وألا تزيد على 16 عاما.

2. يقوم ولي أمر كل متسابق بتعبئة نموذج الطلب شخصيا، ويكون مسؤولا عن دقة المعلومات الواردة فيه. ولن يتم النظر في طلبات التقديم غير المكتملة.

3. تقع على المتقدم ينمسؤولية استكمال تسليم مشاركاتهم بحلول المواعيد النهائية المحددة للمسابقة، التييتم الإعلان عنها على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بمركز أبوظبي للغة العربية. وعلى المشاركين متابعة الإعلانات المتعلقة بالمسابقة المنشورة على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز.

4. المشاركة في المسابقة مجانية.

5. تصبح جميع المواد المقدمة للمشاركة في المسابقة ملكا لمركز أبوظبي للغة العربية، ويمكن للمركز استعمالها عبر الوسائط المختلفة.

تقديم الطلبات:

للاشتراك بمسابقة أصدقاء اللغة العربية، يجب إرسال ما يلي:

1. مقطع الفيديو المقدم من المشارك.

2. يجب أن يكون مقطع الفيديو بالصيغ الآتية (mov أو mp4) ويجب أن يكون باللغة العربية، وألا يزيد حجمه على 1 جيجابايت، وأن تكون مدته دقيقتين بحد أقصى.

3. صورة من جواز السفر أو بطاقة الهوية الخاصة بولي الأمر.

4. يجب أن تكون صورة بطاقة الهوية بإحدىالصيغ الآتية (pdf أو jpg أو png).

5. موافقة ولي الأمر (على نموذج الطلب).

6. الموافقة على استخدام البيانات الشخصية (على نموذج الطلب)

الجائزة:

يحصل كل فائز من الفائزين الثلاثة على جائزة نقدية بقيمة 10,000 درهم إماراتي.

كيفية تقديم طلب المشاركة في المسابقة:

استكمال نموذج طلب المشاركة على الموقع الإلكتروني لمركز أبوظبي للغة العربية: www.alc.ae

لمزيد من المعلومات أو الدعم حول مسابقة أصدقاء اللغة العربية، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: arabicpals@dctabudhabi.ae

ليست هناك تعليقات :

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مدونة عبد الواحد البرجي