الجمعة، 16 فبراير 2018

جائزة تحالف أسطول الحرية في القصة القصيرة والشعر(2018)





يعلـــن تحالف أسطول الحرية بالتعاون مع "اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة" و "بيت فلسطين للشعر وثقافة العودة" عن فتح باب المشاركة في المسابقة الأدبية الأولى لتحالف أسطول الحرية في مجال القصيدة الشعرية و القصة  القصيرة. 

♦ اللغة المستعملة واحدة من الآتي: الإنجليزية، العربية، الإسبانية. 

♦ سيكون هناك فائز( ة) سيتم اختياره (ها) عن كل لغة مشاركة. ♦ 

المسابقة مفتوحة للجميع بغض النظر عن الجنسية و مكان السكن . ♦

 لكل مشارك في المسابقة الحق في تقديم عمل واحد فقط سواء قصة قصيرة أو قصيدة شعرية.  

♦ القصائد الشعرية أو القصص القصيرة يجب أن يتوفر فيها الآتي : 🔹

 أن يكون الموضوع فلسطينياً يتمحور حول القضايا التالية : حصار غزة ومعاناة أهلها. الصُّمود والثبات على الأرض.   التهجير والعودة . 

🔹 أن لا يكون العمل قد حاز على أي جائزة في أي مسابقة أخرى. 🔹 

أن لا تقل القصيدة عن 20 بيتا شعريا ولا تزيد عن 35 بيتا شعريًّا.

 🔹 القصة القصيرة :

 - أن تكون مكتوبة بخط Arial بحجم 12 و بهوامش 2.5 من الأعلى و 3 على اليمين والشمال، على ان   لا يتخطى العمل 5 صفحات.  - الفوارق بين السطور يجب ان يكون 1.5. 

- يجب إرسال الأعمال المشاركة باللغة العربية إلى البريد الإلكتروني التالي : palfcul@gmail.com على أن يكتب بخانة الموضوع :  ( المسابقة الأدبية ) وأن ترفق بكل عمل المعلومات التالية حول المترشح للمسابقة: العنوان. الاسم الكامل . الجنسية. الهاتف. البريد الإلكتروني.  

🔸 لجنة التحكيم لكل لغة ستتكون من أناس من أهل الاختصاص ومن أسماء معروفة وذات مصداقية دولية،  ويمنع أي عضو من أعضاء لجنة التحكيم من المشاركة في المسابقة منعا تاما. 🔹 كل لجنة تحكيم لكل لغة، تقرر الفائزين ، وسيتم الإعلان عن الأعمال الفائزة في وسائل الإعلام و نشرها  في مواقع تحالف أسطول الحرية والمؤسسات الراعية للمسابقة  . 🔸 ستسعى المؤسسات المشرفة إلى ترجمة النصوص إلى بعض اللغات العالمية. 🔹 سيتم نشر أعمال المراتب الأخرى في مواقع إلكترونية خاصة وسيتم إعلام المشاركين الفائزين عبر  البريد الإلكتروني والهاتف.   🔸 سيتم الإعلان عن قرار لجنة التحكيم في ذكرى يوم الأرض الموافق 30 مارس 2018م. 🔹 لتحالف أسطول الحرية الحق في التصرف في نشر الأعمال . 

🔹 المشاركة في المسابقة تعني الموافقة التلقائية على كل شروط تحالف أسطول الحرية الدولي والتعهد بالالتزام بها. 

🔹 جوائز المسابقة : أولا : القصيدة الشعريّة : - المركز الأول : 500 دولار - المركز الثاني : 300 دولار - المركز الثالث : 200 دولار ثانيا : القصة القصيرة : - المركز الأول : 500 دولار - المركز الثاني : 300 دولار - المركز الثالث : 200 دولار 

🔶 آخر موعد لاستلام الأعمال هو 1 مارس/ آذار 2018م.

للمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على الموقع من هنـــــــــــــــــــــــا


هناك تعليق واحد :

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مدونة عبد الواحد البرجي